story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أمرابط يتحدث عن رحلته مع الشياطين الحمر

ص ص

تحدث الدولي سفيان أمرابط، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، عن حقيقة ما يشعر به في الفريق، وعن تراجع مستواه مع “الشياطين الحمر” خلال الموسم الحالي.

وقال أمرابط في تصريحات صحفية عقب مباراة نيوكاسل يوناتيد، والتي شهدت مشاركة أمرابط أساسيا ولعبه اللقاء كاملا “أنا سعيد بالفوز، هذا هو الأهم. ومن ترونه الآن ليس سفيان أمرابط في أفضل حالاته. هذه هي المباراة الثانية لي كأساسي خلال 4-5 أشهر والتي لعبت فيها 90 دقيقة، لذلك لست جاهزا بنسبة 100%، وهو أمر طبيعي. أنا سعيد لأنني لعبت بشكل جيد”.

وتابع متوسط الميدان حديثه “لم يكن الأمر سهلاً لأن الجميع يريد اللعب. كان علي أن أتحلى بالصبر، لكنني كنت جاهزا للمشاركة مع الفريق سواء لدقيقة واحدة أو عشر دقائق”.

وأنهى رئة خط وسط أسود الأطلس حديثه قائلا “أنا دائما أبذل قصارى جهدي، ربما يكون الوقت متأخرا بعض الشيء، لكني سعيد لأنني حصلت على فرصتي”.

ومن جهته، لم يغفل الهولندي إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، ما قدمه أمرابط في فوز اليونايتد على نيوكاستل بثلاثة أهداف لهدفين، حيث قال في الندوة الصحفية التي تلت المباراة “سفيان قدم مباراة جيدة للغاية. لقد كان مهما جدًا بالنسبة لنا في الضغط والضغط المضاد. لقد قام بعمل جيد للغاية في الحفاظ على تماسك الفريق”.

ويعد الموسم الحالي للدولي المغربي “الأسوء” في مسيرته، بسبب توالي الإصابات وتذبذب مستواه، ما جعل إدارة مانشستر يونايتد تغض الطرف عن تفيعل خيار شراء عقده من نادي فيورنتينا. إضافة إلى ضغط الصحف الإنجليزية على اللاعب، وانتقادها لما يقدمه في “مسرح الأحلام-الأولد ترافورد”.