story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أمرابط: مانشستر يونايتد أكبر ناد في العالم وبقائي خيار مطروح

ص ص

أبدى الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، والمعار إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبته في الإستمرار مع “الشياطين الحمر” في المواسم المقبلة، مؤكدا أنه سيناقش وضعيته المستقبلية في الفريق مع إدارة النادي.

وتحدث أمرابط في تصريحات صحفية نقلتها صفحة “Manchester United ForEver” الموالية للفريق على حسابها الرسمي بموقع “إكس”، حيث قال “هل أعرف بالفعل ما سأفعله في العام المقبل؟ لا، سوف أتحدث مع مسؤولي النادي، البقاء هو بالتأكيد خيار لازال قائما، أعتقد أنه كان موسمًا صعبًا للغاية”.

وتابع متوسط ميدان أسوط الأطلس حديثه “بالنسبة لمانشستر يونايتد، يجب أن يكون الأمر أفضل بكثير، وكذلك بالنسبة لي شخصيًا”.

وأضاف قائلا: “سنتحدث، مانشستر يونايتد هو أكبر نادٍ في العالم، فمن الذي لا يريد لعب كرة القدم هنا؟ لكن يجب على جميع الأطراف أن تكون سعيدة مع بعضها البعض”.

وأنهى الدولي المغربي حديثه قائلا “سنجلس الآن ونرى ما سيحدث مستقبلا”.

وتتضارب التقارير الصحفية حول مصير سفيان أمرابط مع مانشستر، إذ أكد بعضها أن أمرابط قريب جدا من الإستمرار مع “الشياطين الحمر” بعد أن استقرت إدارة النادي على بقاء المدرب الهولندي إريك تن هاغ على رأس العريضة التقنية للفريق، مؤكدة أن هذا الأخير يفضل بقاء الدولي المغربي وتعويضه للرحيل المحتمل للبرازيلي كارلوس كازيميرو.

في حين أوردت بعض التقارير الأخرى أن الإدارة غيرت من موقفها تجاه أمرابط، وباتت تفضل التعاقد مع لاعبين أخرين في مركز متوسط الميدان الدفاعي، على غرار ليون غوريتسكا، لاعب بايرن ميونخ الألماني.

من جهتها، أجمعت الصحف التركية، على وجود اتفاق مبدئي بين سفيان أمرابط، ومسؤولي فريق غلطة سراي التركي، مبرزة أن الطرفين يناقشان حاليا بعض التفاصيل الصغيرة، بهدف الإعلان رسميا عن الصفقة.

وشددت ذات المصادر، على أن مدرب الفريق التركي، أوكان بوروك، طلب أمرابط بالاسم، وألح على إدارة النادي من أجل تقديم عرض جدي لل”الفيولا.

ومن جانب آخر، لا يزال فريق فيرونتينا الإيطالي يطمح إلى استعادة خدمات “الأسد الأطلسي”، بحسب ما ذكره موقع “فيولا نيوز” المقرب من الفريق.

وتابع المصدر نفسه، أن الإدارة ستوضح للدولي المغربي المشاريع المستقبلية للنادي تحت إشراف المدرب الجديد رافاييل بالادينو، سعيا منها إلى تحفيز اللاعب من جديد، وإيقاض روحه القتالية، خاصة وأنه يشغل مركزا محوريا في التشكيلة.