story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ألمانيا وسويسرا تعبران إلى الدور الثاني من كأس أمم أوروبا

ص ص

تعادل المنتخب الألماني مع نظيره السويسري بهدف لمثله، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لكأس أمم أوروبا، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الأحد 23 يونيو 2024، على أرضية ملعب دوتش بان بارك في فرانكفورت.

واستطاع المنتخب الألماني السيطرة على اللقاء بالطول والعرض، وفرض إيقاع سريعا على المنتخب السويسري، الذي اكتفى فقط بالدفاع، ومحاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة، في ظل إندفاع “الماكينات”.

واستحوذ أصحاب الأرض على الكرة طوال الدقائق ال90، إلا أنه وعلى عكس مجريات اللقاء، استطاع المنتخب السويسري إفتتاح النتجية مبكرا، بهجمة سريعة ومباغتة، أنهاها اللاعب دان ندوي في شباك مانويل نوير في الدقيقة 29.

وحاول المنتخب الألماني العودة في النتيجة إلا أنه إصطدم بصلابة المنتخب السويسري، وعزمهم على تحقيق الفوز، إضافة إلى سوء اللمسة الأخيرة.

وفي الوقت الذي كان سينتهي فيه اللقاء بهدف دون رد، إستطاع المهاجم الألماني نيكولاس فولكروغ من معادلة النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتأهل أصحاب الأرض إلى الدور الثاني في الصدارة ب7 نقاط، كما تأهل أيضا المنتخب السويسري وصيفا ب6 نقاط، بينما غادر المنتخب المجري صاحب المركز الثالث ب3 نقاط، ومعه إسكتلندا في المركز الرابع بنقطة واحدة.