story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أكرد يخضع لتقييم صحي حاسم قبل مباراة لوتون تاون

ص ص

لا يزال الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع فريق وست هام يونايتد لكرة القدم، يعاني من تبعات الإصابة، ما يقربه من الغياب عن لقاء لوتون تاون يوم السبت 11 أبريل 2024، لحساب الجولة ال37 من “البريميير ليغ”.

وأكد الموقع الرسمي “للمطارق” على الإنترنت، أن أكرد سيخضع لتقييم من طرف الطاقم الصحي في الساعات المقبلة، من أجل البث في مدى جاهزيته للمشاركة من عدمها.

وغاب نايف أكرد عن آخر ثلاث مباريات مع “الهامرز” بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام باير ليفركوزن الألماني في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس 18 أبريل 2024.

وترك الدولي المغربي مكانه اضطراريا في الدقيقة 45 + 2 لزميله أنجيلو أوغبونا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

وفي ذات السياق، تحدثت تقارير صحفية إنجليزية نقلا عن مختصين رياضيين في الطب، عن إستحالة لحاق الدولي المغربي بمباراة لوتون تاون يوم السبت القادم.

وشددت المصادر عينها، على أن طبيعة الإصابة التي يعاني منها أكرد دائما ما تكون بطيئة في التعافي، وتحتاج إلى الوقت وإلى العلاج الطبيعي من أجل الشفاء التام، مبرزة أنه لم يمضي وقت طويل على إصابة أكرد، ما يصعب عملية الإستشفاء في وقت قصير كهذا.

وحالت إصابة الكاحل التي يعاني منها “الأسد الأطلسي” من خوضه مباريات كريستال بالاس وليفربول وتشيلسي، مع إحتمال غيابه كذلك عن لقاء لوتون تاون ومانشستر يونايتد.

ويعتبر الموسم الحالي، من بين أسوء المواسم في مسيرة المدافع المغربي، حيث فقد الرسمية مع دافيد مويس وبات حبييس دكة البدلاء منذ العودة من “كان” الكوت ديفوار 2023، رفقة أسود الأطلس.

وباتت مغادرة اللاعب لنادي ويست هام يونايتد الصيف المقبل أمرا واردا، وقد عبرت عدد من الأندية عن رغلتها في التعاقد مع الدولي المغربي، آخرها نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وخاض نايف أكرد رفقة “الهامرز” هذا الموسم 28 مباراة في مختلف المسابقات، بما مجموعه 2358 دقيقة، سجل فيها هدفين، ومنح تمريرة حاسمة واحدة.