story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أكرد حبيس الدكة مرة أخرى مع ويستهام

ص ص

تتواصل معاناة الدولي المغربي نايف أكرد لاعب وسيتهام يونايتد الإنجليزي، حيث لا يزال حبيس الدكة مرة أخرى في مباراة “المطارق” وأستون فيلا، التي تجري حاليا، لحساب الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

وأعلن المدرب دافيد مويس، عن التشكيلية التي ستخوض مواجهة أستون فيلا، وفيها أكرد حبيس الدكة، بسبب عدم إقتناع المدرب مويس بمردود اللاعب وتذبذب مستواه.

يعيش الدولي المغربي نايف أكرد واحدة من أسوء لحظاته الكروية مع ويستهام يونايتد الإنجليزي، حيث صار اللاعب أول من يلائم ويساءل بسبب سوء النتائج، منذ السقطة “المدوية” أمام أرسنال بسداسية دون رد.

وأوضحت تقارير صحفية إنجليزية، أن أداء أكرد تراجع منذ العودة من كأس أمم إفريقيا، وهو ما جعل مويس يجلسه في الدكة، أو حتى يستبعده من قائمة المباريات كما حدث في مباراة فرايبورغ يوم 07 مارس، حيث أكد هذا الأخير أن “أكرد لا يزال تحت التقييم”.

وبحسب الصحف الإنجليزية، فقد أصبحت إدارة “المطارق” منفتحة على بيع أكرد في فترة الانتقالات الصيفية، مقابل ما قيمته 35 مليون يورو من أجل التعاقد مع مدافع صلب وسريع يجيد اللعب بكلتا القدمين، وهو ذات الشيء الذي أكده ألان نيكسون المقرب من مدرب ويستهام دافيد مويس.

وعلى الرغم من أن اللاعب يعيش فترة فراغ وتراجع في المستوى، إلا أنه لا يزال عنصرا مهما وفاعلا في المنتخب المغربي، حيث لا يذخر مجهودا في الدود عن مرمى ياسين بونو، وهو ما يظهر تفاني اللاعب على الرغم من الانتقاد التي صار توجه ضده.

ومن المرجح أن يرحل أكرد عن صفوف “المطارق” الصيف المقبل، دون أن تحدد الوجخة المقبلة، إلاأذا تغير الحال مع الفريق، خاصة مع بلوغ الأدوار الحاسمة من المنافسات الأوروبية، وسعيا من الفريق أن ينهي الموسم في أحد المراكز المؤهلة لإحدى المسابقات الأوروبية.