story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

أكرد: المباراة كانت صعبة والحرارة أثرت على أداء اللاعبين

ص ص

أكد نايف أكرد مدافع المنتخب الوطني أن المباراة أمام المنتخب الكونغولي كانت صعبة يحكم درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة، الشيء الذي أفقد اللاعبين الطراوة البدنية في اللحظات الأخيرة للمباراة.

وأضاف في تصريح لقناة الرياضية المغربية، أكرد أن نقطة التعا.ل تبقى نتيجة إيجابية بالنظر لظروف وتوقيت المباراة التي تحكمت فيها جزئيات بسيطة، “حاولنا كسب نقاط المبارة الثلاث، لكم الحظ لم يسعفنا، وتبقى نتيجة التعادل نتيجة إيجابية بالظروف للظروف التي أحاط بالمباراة”.

وأوضح مدافع ويستهام يونايتد الانجليزي أن الأهم بالنسبة للعناصر الوطنية هو التأهل للدور الموالي من مسابقة كأس افريقيا للأمم بساحل العاج، مشددا عاى أن المباراة المقبلة أمام منتخب زامبيا ستكون صعبة.

وتعادل قبل قليل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره منتخب الكونغو الديموقراطية بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد 21 يناير 2024، بملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الايفوارية، يرسم الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

وتنتظر أسود الاطلس مباراة صعبة أمام المنتخب الزامبي الأربعاء المقبل، في ثالث جولات المجموعة السادسة ضمن مسابقة كأس الأمم الإفريقية، ويتوجب عاى العناصر الوطنية تحقيق نتيجة الفوز ولا شيء غيرها من أجل المرور مباشرة إلى الدور الثاني من المسابقة القارية.