story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أعرق أندية إيطاليا يدق أبواب سفيان أمرابط

ص ص

لا تزال أعرق أندية الدوري الإيطالي تتابع بكل اهتمام، الدولي المغربي سفيان أمرابط، المعار إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفق أحدث تقرير لها، كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، عن اهتمام نادي “آي سي ميلان” في التعاقد مع سفيان أمرابط من أجل سد الخصاص الذي يعاني منه الفريق في مركز متوسط ميدان دفاعي، وهو ذاته المركز الذي يشغله أمرابط.

وواصلت الصحيفة القول، إن نادي الميلان تحت قيادة المدرب ستفيانو بيولي، وضع أمرابط هدفا له منذ الصيف الماضي، إلا أن فريق فيورنتينا فضل فريق مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة، أن الإدارة ستحاول من جديد التعاقد من أمرابط، في الصيف المقبل، خاصة في الوقت الذي شارفت فيه رحلته مع “الشياطين الحمر، على الانتهاء، نظرا لكون الإدارة قد قررت عدم تمديد الإعارة أو تفعيل بند الشراء.

وأوضح المصدر ذاته، أن المدرب بيولي يرى أن الفريق لا يزال يعاني في مركز متوسط الميدان الدفاعي، منذ رحيل الإيفواري فرانك كيسيي، وهو ما يجعل الإدارة تدخل بقوة من أجل إنهاء الصفقة في الصيف المقبل.

وختمت الصحيفة قولها، إنه بعد الموسم “الكارثي” لأمرابط في “مسرح الأحلام” -الأولد ترافورد- فقد تدنت قيمته التسويقية، وهو ما يجعل سعر الصفقة المحتملة لا يتعدى ال20 مليون يورو.

ويعد الموسم الكروي الحالي لنجم المنتخب المغربي، الأسوء في مسيرته، حيث شارك فقط في 22 مباراة في مختلف المسابقات، من بينها 13 مباراة فقط كأساسي، وبلغ عدد دقائق لعبه 1158 دقيقة، دون أي مساهمة أو تسجيل هدف.

وسبق أن أوضحت تقارير، أن فريقي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، قد حاولا التعاقد مع أمرابط في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن فيورنتينا ومانشستر يونايتد رفضا العرضين، ومن المحتمل أن يجددا رغبتهما في الحصول على خدمات متوسط أسود الأطلس في الصيف المقبل.