story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أشرف داري يتألق مع شارل لوروا بعد مرحلة فراغ مع بريست

ص ص

نجح الدولي المغربي أشرف داري، مدافع فريق رويال شارلوروا البلجيكي، في التألق والتوقيع على أداء قوي هذا الموسم في الدوري البلجيكي بعد تجربة لم تكن في مستوى تطلعات اللاعب السنة الماضية رفقة فريق بريست الفرنسي.

وساهم الدولي المغربي في انقاذ موسم فريق شارلوروا وبقائه في دوري الدرجة الأولى البلجيكي بعدما جعله يحتل المركز الأول في مجموعة تفادي الهبوط، التي ضمت كل من يوبين وكورتريك ومولينبيك، ليكافأ الدولي المغربي بجائزة لاعب شهر أبريل، نظير المستوى الذي يقدمه مع الفريق البلجيكي.

وبزغ اسم أشرف داري رفقة نادي الوداد البيضاوي، وكان من بين ألمع نجومه، حينما حصد معه الأخضر واليابس، وانتقل بعدها إلى نادي بريست افرنسي، قبل أن يسجل اسمه ضمن كتيبة الأسود التي خاضت “مونديالا” تاريخيا، على الميادين القطرية، ونجحت في نيل المركز الرابع على مستوى العالم.

ولم يكن أشد المتشائمين يظن أن مسيرة أشرف داري بعد تألقه في كأس العالم ستأخذ منحى آخر، جعل اللاعب حبيس دكة البدلاء في نادي بريست الفرنسي بعد تراجع مستواه وفقدانه الرسمية مع النادي الفرنسي، مما جعل اللاعب المغربي يغيب عن صفوف المنتخب الوطني لما يزيد عن سنة.

هذا الوضع جعل أشرف داري يفكر في تغيير الأجواء خارج الدوري الفرنسي، يقينا منه أنه مازال قادرا على العطاء بعيدا عن الدوريات الخليجية والآسيوية بشكل عام، لتكون وجهته الدوري البلجيكي من بوابة شارل لوروا الممارس بالدرجة الأولى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وكانت بداية أشرف داري مع شارل لوروا متعثرة بعض الشيء حيث لزم دكة البدلاء في العديد من المباريات، قبل أن تتاح له الفرصة، والتي لم يفوتها في الانقضاض على مكانته الرسمية ضمن تشكيلة الفريق، في باقي المباريات، مساهما بذلك في إنقاذ فريقع من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الثانية البلجيكي.

وشارك أشرف داري مع الفريق البلجيكي في 9 مباريات هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف.