story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أسود القاعة تبدأ مشوارها في كأس العالم بفوز مثير على طاجيكستان

ص ص

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة اليوم الإثنين 16شتنبر 2024 ، على منتخب طاجيكستان (4-2) ، في أولى مبارياته ضمن منافسات كأس العالم لكرة الصالات أوزبكستان 2024.

وبدأ المنتخب الوطني المباراة بشكل قوي حيث سجل اللاعب عثمان بومزو الهدف الأول في الدقيقة 2 .

وضغط المنتخب المغرب طوال الشوط الأول لكنه لم ينجح في إضافة الهدف الثاني وسط محاولات من جانب المنتخب الطاجيكستاني الذي أظهر قوته ورغبته في الفوز وتسجيل الأهداف.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الطاجيكستاني رحلته في البحث عن الهدف الأول لكن حارس مرمى المنتخب المغربي الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة تألق وتصدى لجميع فرص المنتخب الطاجيكستاني .

وفي الدقيقة 29 عاد عثمان بومزو من جديد وسجل الهدف الثاني الشخصي له وللمنتخب المغربي قبل أن يقلص المنتخب الطاجيكستاني الفارق عبر اللاعب ريزوموف سامندر في الدقيقة 35 .

وعاد أسود القاعة من جديد وهذه المرة عبر سفيان الشعراوي الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 37 ، ولم ينتظر المتخب كثيرا ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 38 عبر إدريس الرايس الذي استغل هفوة دفاعية من جانب المنتخب الطاجيكستاني .

وشهدت الدقيقة 38 طرد اللاعب إدريس يوروف قبل أن تسجل طاجيكستان هدف تقليص الفارق في الدقيقة 39 عبر اللاعب ساردوروف فايزالي .

وعقب هذا الفوز يحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة بالتساوي مع المنتخب البرتغالي الذي فاز على بنما ب10 أهداف نظيفة.

ويشار إلى أن بنما سيكون خصم أبناء هشام الدكيك في الجولة الثانية الخميس المقبل وستنطلق المباراة ابتداء من الساعة الواحدة والنصف زوالا بتوقيت المغرب .
يوسف أيت سي بلا