story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

السينغال متقدمة على الكوت ديفوار بهدف دون رد

ص ص

انتهى قبل لحظات الشوط الأول من مباراة منتخب الكوت ديفوار صاحب الأرض والضيافة، ونظيره السينغالي حامل اللقب، بهدف دون رد، لصالح أسود التيرانغا، لحساب دور ال16 من كأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2023، على أرضية ميدان شارلز كونان باني.

مع صافرة البداية، استهل أسود التيرانغا اللعب السريع والضغط على حامل الكرة، بهدف افتتاح التسجيل مبكرا، وهو ما نجح فيه حبيب ديالو في الدقيقة 04 على حين غفلة من دفاع منتخب الفيلة معلنا تفوق منتخب السينغال بالهدف الأول.

وواصلت أسود التيرانغا ضغظها من أجل إضافة الهدف الثاني، وقتل المباراة في الشوط الأول، لكن دفاع الفيلة كان يقظا وأجهض عدة محاولات للسينغاليين.

وبعد مرور الدقائق ال20 الأولى، بدأت عناصر منتخب الكوت ديفوار الدخول في أجواء اللقاء، من خلال الاستحواذ على الكرة، وامتصاص حماس لاعبي السينغال.

وسعى لاعبو منتخب الكوت ديفوار معادلة النتيجة، إلا أنهم اصطدموا بدفاع سينغالي صلب ومنظم، وانتشار سليم للاعبي أسود التيرانغا.

لينتهي الشوط الأول بتفوق أسود التيرانغا، بهدف لصفر، في انتظار صافرة بداية الشوط الثاني، لحسم أمور المتأهل إلى الدور الموالي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية.