story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

أسود الأطلس تواصل تدريباتها استعدادا لموقعة الكونغو الديمقراطية

ص ص

تواصل العناصر الوطنية استعداداتها للمباراة التي ستجمعها يوم الأحد 21 يناير 2024، بمنتخب الكونغو الديموقراطية لحساب الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تحتظنها الكوت ديفوار إلى غاية 11فبراير 2024.

وركز وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس، خلال الحصة التدريبية التي أجريت اليوم الجمعة 19 يناير 2024، على الساعة الثانية ظهرا على اللعب بالكرة والجوانب التكتيكية المحيطة بها. كما شهدت الحصة عودة يحيى عطية الله وعبد الصمد الزلزولي إلى التدريب رفقة النخبة الوطنية.

وفي هذا الصدد، أكد يحيى عطية الله مدافع أسود الأطلس، أنه استعاد جاهزيته، وهو قادر بدنيا الآن على المشاركة مع الأسود في المباريات القادمة.

وقال مدافع الوداد في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم” اشتغلت مع الطاقم الطبي للمنتخب، حاليا استرجعت عافيتي وتدربت مع المجموعة، وأنا مستعد للمقابلة القادمة”.

وأضاف عطية الله، أن المجموعة تطمح إلى تحقيق الفوز، وضمان بطاقة التأهل إلى الدور القادم.

وشدد المتحدث نفسه على أن توقيت المباراة صعب بسبب الحرارة والرطوبة، لكنه لا يشكل عقبة بالنسبة للأسود “تدربنا في وقت المقابلة، الثانية زوالا، هناك فرق كبير نظرا لارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، لكن هذا ليس مانع، يجب أن نتأقلم معه، كي نكون في المستوى، ونحقق نتيجة الانتصار.

وخلص اللاعب إلى ضرورة الانتصار، وإسعاد الجماهير المغربية “نحن نعلم أن الجماهير تنتظرنا، وتشجعنا دائما، وكما يعرف الجميع أن بلدنا تستحق هذا اللقب، وان شاء سوف ندافع عنه، ونعيده معنا إلى المغرب كي نسعد المغاربة.

وستدخل العناصر الوطنية اللقاء القادم أمام الكونغو الديمقراطية، وهي متصدرة لمجموعتها، بعدما فازت على منتخب تانزانيا بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي أقيم يوم الأربعاء 17 يناير 2024، على أرضية ميدان لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.