story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“أزمة القميص”.. “الكاف” يرفض طلبا لاتحاد العاصمة الجزائري.. والأخير يلجأُ لـ”الطاس”

ص ص

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، الطلب الذي تقدم به نادي اتحاد العاصمة الجزائري ضد قرار لجنة المسابقات، وأكد “الكاف” على نتيجة مباراة الذهاب لصالح نهضة بركان المغربي مع رفض جميع مطالب الفريق الجزائري، إضافة إلى إحالة الملف على اللجنة التأديبية لاتخاد إجراءات إضافية محتملة.

وفي السياق ذاته، أفادت صحف جزائرية أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، حل اليوم الجمعة، بسويسرا لتقديم الطعن في قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمام محكمة “الطاس”، من أجل الدفاع عن فريق اتحاد العاصمة في مباراته التي خسرها أمام نهضة بركان بثلاثة أهداف، لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكدت مصادر إعلامية جزائرية، أن صادي حط الرحال بمدينة لوزان السويسرية، لوضع ملفه لدى محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، ليلعب بذلك آخر أوراقه من أجل المطالبة بإسقاط قرارات “الكاف” التي جاءت في صف نهضة بركان.

وحطت بعثة اتحاد العاصمة الجزائري الرحال بالمغرب اليوم على متن رحلة للخطوط الجوية المصرية، وحظيت باستقبال خاص من مسؤولي نهضة بركان في المطار، مع مرافقتها إلى مقر الإقامة والسهر على راحتها إلى غاية عودتها للجزائر.

جدير بالذكر أن رئيس النادي الجزائري هدد في تصريحات له على وسائل الإعلام الجزائرية، بالانسحاب من مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين يوم الأحد 28 أبريل 2024، في حالة لعب فريق نهضة بركان بقميص يحمل الخريطة الكاملة للملكة المغربية .