story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أحمد مجاهد ينفي خضوع “الكاف” للجامعة الملكية لكرة القدم

ص ص

شدد أحمد مجاهد الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “لا تشهد أي تعامل من نوع خاص من طرف الاتحاد الإفريقي، وأنها على النقيض من ذلك تماما”.

وقال مجاهد في حوار صحفي على برنامج “ملعب أون تايم” الذي بُث على قناة “أون تايم سبورت” مساء أمس الثلاثاء 20 فبراير 2024 “المغرب يقدم عملا أكثر من رائع، ما لا يعرفه الناس أن العلاقة بيننا وبين المغرب في الاتحاد الإفريقي ليست علاقة تنافسية بل هي علاقة تنسيق”.

ونفى المتحدث ذاته أن يكون المغرب هو المدلل في الاتحاد الإفريقي، مؤكدا أنه “حاليا هناك شد وجذب بين الجامعة الملكية وبعض أعضاء الاتحاد، إضافة إلى ذلك، باتريس موتسيبي لا يفاضل بين أحد”.

وأكد مجاهد أن هذه الأفكار مغلوطة بالكامل، وأن المغرب على العكس تماما لا يأخذ حقوقه كاملة، “المغرب لا يأخذ حقه في مجموعة من المواقف بسبب تكرار هذه الأفكار، وهذا يدفع المسؤولين إلى محاولة نفي هذا بأي طريقة ممكنة ولو على حساب الجامعة الملكية برئاسة فوزي لقجع”.

وسبق للناخب الوطني وليد الركراكي أن أكد في إحدى الندوات الصحفية أن المنتخب المغربي غير محمي من أحد، مؤكدا أن “المغرب إذا كان فعلا محميا، لماذا تمت معاقبة مدربه بالإيقاف لأربع مباريات في كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار؟” يتساءل المتحدث.