story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أتلانتا الإيطالي يضع عينه على إسماعيل الصيباري

ص ص

أبدى فريق أتلانتا الإيطالي، بطل الدوري الأوروبي هذا الموسم، اهتمامه بالدولي المغربي إسماعيل الصيباري، لاعب فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وخصص موقع “tuttoatalanta” الإيطالي، والمهتم بأخبار النادي، تقرير مطولا يتحدث فيه عن مميزات اللاعب، وقدرته على إعطاء الإضافة المرجوة إلى خط وسط الفريق.

وتابع المصدر ذاته، أن اللاعب البالغ من العمر 23 سنة، يحظى باهتمام متزايد من مجموعة من الأندية، على رأسها فرق إنتر ميلان، وفيورنتينا، وأتلانتا بيرغامو من إيطاليا إضافة إلى فريق فياريال الإسباني.

واعتبر المصدر ذاته أن إسماعيل الصيباري “لاعب خط وسط متعدد الاستخدامات، قادر على اللعب كلاعب خط وسط أو جناح، مما يجعله مرشحا مثاليا لإعطاء الإضافة المرجوة لفريق أتالانتا”.

وشدد المصدر عينه، على أن “الأسد الأطلسي” يعد البديل المثالي للاعب تيون كوبمينيرز، الذي بات على وشك مغادرة الفريق نحو فريق يوفنتوس الإيطالي، مبرزا أن صفقة الصيباري لم تكلف خزينة الفريق أكثر من 25 مليون أورو.

وخلص التقرير إلى أن أتلانتا مقبل على استحقاقات مهمة، وموسم طويل ومليء بالتحديات، ما يفرض عليه تعزيز خطوطه بهدف المنافسة بشكل جيد، ويمكن للصيباري أن يكون “القطعة المناسبة لضمان الجودة لخط الوسط”.

وكان فريق آيندهوفن الهولندي، قد جدد عقد الصيباري في أبريل الماضي إلى غاية صيف 2029، بعد الموسم الذي قدمه، والذي ساهم من خلاله بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب “الإرديفيزي”، خاصة بعدما أظهر باريس سان جيرمان هو الآخر اهتمامه باللاعب المغربي، بحسب ما ورد في الصحف الفرنسية.

وشارك “الأسد الأطلسي” هذا الموسم في 31 مباراة في مختلف المسابقات، بما مجموعه 1622 دقيقة، سجل خلالها 8 أهداف، ومنح 5 تمريرات حاسمة.