story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
الدوريات الأوربية |

أبردين وخيتافي يفتتحان الليغا بتعادل أمام بلباو

ص ص

ساهم اللاعب المغربي نبيل أبردين (21سنة) ضمن تشكيلة نادي خيتافي في العودة بتعادل إيجابي من ملعب سان ماميز أمام نادي أتليتيك بلباو مساء الخميس 15 غشت 2004، برسم افتتاح جولات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشارك أبردين  كلاعب ارتكاز في المباراة التي أخفق فيها فريق أتلتيك بلباو في تحقيق انطلاقة إيجابية في افتتاح الدوري الإسباني “لاليغا”، بعدما سقط في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه خيتافي.

وكان الشوط الأول للمباراة قد انتهى بتقدم الفريق المضيف بهدف دون رد، سجله أوهيان سانسيت في الدقيقة 27، محرزا أول أهداف المسابقة في الموسم الجديد، وعادل النيجيري كريسانتوس أوتشي، هدف النتيجة لخيتافي في الدقيقة 64.

وشهدت المباراة جلوس الدولي الإسباني نيكو ويليامز، والذي ثارت حوله الكثير من الأنباء في الفترة الأخيرة حول انتقاله لبرشلونة، على مقاعد البدلاء قبل أن يدفع به المدرب في آخر 18 دقيقة من عمر اللقاء.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب المغربي نبيل أبردين المزداد في فرنسا كان قد انضم إلى الفريق الثاني لخيتافي الموسم الماضي قادما من نادي ماخاهوندا الإسباني وتم تصعيده إلى الفريق الأول هذا الموسم ليلعب في وسط الميدان بدل مركز متوسط الدفاع.