story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“آس”: عبقار أمام خيارين..التجديد أو الرحيل عن ألافيس

ص ص

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن الدولي المغربي، عبد الكبير عبقار، مدافع فريق ألافيس، بات أمام خيارين اثنن، والمتمثلان في التجديد مع الفريق لفترة أطول، أو الرحيل عن صفوفه خلال “الميركاتو” الجاري.

وتابعت الصحيفة الإسبانية في تقرير لها، أن فريق ألافيس عرض على الدولي المغربي إلى جانب مجموعة من اللاعبين تجديد عقودهم لمدة أطول، إلا أنهم لم يجيبوا على المقترح لحد الآن، موضحة أن الفريق الإسباني، باتت سياسته واضحة “إما التجديد أو الرحيل”.

وأكد المصدر ذاته، أن الفريق الممارس في “لاليغا” لا يرغب في رحيل هؤلاء اللاعبين بمن فيهم عبقار، إيمانا منه بقدرتهم على مساعدته، ومنح دفعة قوية لمواصلة المشوار في الموسم المقبل، ولكون المدرب لويس غارسيا بلازا، لا يزال ينتظر منهم الكثير.

ووصفت الصحيفة ذاتها وضعية عبقار ب”الواضحة”، خاصة بعدما ظهر مع المنتخب المغربي، موضحة أنه توصل بالفعل بعروض خليجية، وتحديدا من قطر منذ يناير الماضي، إلا أن الفريق رفض كافة العروض، لكون اللاعب مهم في التشكيلة، ويعد صمام أمان في الخط الدفاعي.

وخلصت “الآس”، إلى أن رفض ألافيس لتسريح عبد الكبير عبقار لن يستمر مطولا في حالة إستمرار رفضه للتجديد، مبرزة أن الأسابيع المقبلة ستكون حاسمة في مستقبل اللاعب.

وشارك المدافع المغربي هذا الموسم مع ألافيس في 27 مباراة في الدوري الإسباني، دون أي مساهمة تهديفية، ويمتد عقده إلى غاية صيف 2025، وبقيمة تسويقية حسب “ترانسفير ماركت” تبلغ 7،50 مليون أورو.