story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
مجتمع |

هيئة المدونة تستقبل المقترحات إلكترونيا

ص ص

أعلنت الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة، توسيع نطاق استماعها عن طريق وضع بريد إلكتروني رسمي رهن إشارة المؤسسات والجمعيات والتنظيمات السياسية والنقابية ومختلف الفعاليات.

وخصصت الهيئة من أجل ذلك، وفق بلاغ لها، البريد الإلكتروني الرسمي التالي: [email protected] قصد تلقي المذكرات (أو مذكرات إضافية) والمساهمات المتضمنة للمقترحات والتصورات بخصوص مراجعة مدونة الأسرة.

وقال بلاغ الهيئة إنها “تُعول كثيرا على المساهمات المكتوبة التي ستتوصل بها، بما ستحمله من قوة اقتراحية هامة، والتي ستشكل، إلى جانب المذكرات التي توصلت بها خلال جلسات الاستماع، وكذا المقترحات التي تم التعبير عنها خلالها، الرصيد الوثائقي الذي سيتم الاشتغال عليه”.

وعبرت اللجنة عن أملها “في توسيع دائرة المساهمين في هذا المشروع المجتمعي الذي يهم جميع المغاربة، الذين تحول أسباب موضوعية دون الاستماع إليهم مباشرة، وذلك إما لأسباب تتعلق بهم، أو بالحيز الزمني المخصص من قبل الهيئة لهذه المرحلة من عملها”.

وأعلنت الهيئة أنه “في القريب العاجل، ستضع رهن إشارة العموم، موقعا إلكترونيا يتضمن المعطيات والوثائق والصور والبلاغات الصادرة عنها، بما يتيح مواكبة عملها ومتابعته بشكل منتظم”.