story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

هل يلتحق الأمين جمال بأسود الأطلس؟

ص ص

سرق اللاعب المغربي الشاب لامين يمال الأضواء على منصات التواصل الاجتماعي، من جديد،  بعد تألقه في مباراة برشلونه أمس، التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين لنادي توتنهام الانجليزي بكأس خوان جامبر الودية.

وعلى وقع الأداء الرائع للشاب ذي 16 ربيعا  مع الفريق الكتلاني، تجددت الدعوة من طرف الجماهير المغربية، للإسراع في استقطابه  للإنضمام لتشكيلة المنتخب الوطني المغربي، وذلك عبر تجديد التواصل مع إدارة أعمال لامين ذو الأصول المغربية من جهة الأب، بعد محاولات سابقة لم تصل إلى المبتغى.

ويذكر أن يمال من المواهب المميزة التي ترعرعت في أكاديمية برشلونة للناشئين، حيث إنضم لامين إلى النادي في سن صغير بتشجيع من والده، وتدرج في صفوف المنتخب الإسباني في مختلف الفئات العمرية آخرها منتخب الأقل من 17 سنة.

وتعليقا على موهبته الكروية صرح سابقا مدرب فريق برشلونة تشافي قائلا: “لمين يامال هو صبي متواضع وإيجابي، إنه يحضى بمحيط جيد وذكي، يعرف كيف يلعب مع زملائه ويحدث الفارق، ولديه كل المقومات لكي يتألق في الفريق الأول لبرشلونة “.

وذهبت بعض الجماهير الرياضية الى مقارنته بموهبة ليو ميسي في بداياته حينما التحق بالفريق الكتلاني، فيما ذهب البعض الآخر إلى أن المقارنة بين اللاعبين ستظلم موهبة لامين المختلفة عن موهبه ميسي.