story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نهضة بركان يواجه سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي

ص ص

يستهل فريق نهضة بركان لكرة القدم، يوم غد الأحد مشوار مبارياته، في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، للموسم الرياضي الجاري (2023-2024)، بمواجهة نادي سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي عن دور المجموعات.

ويتواجد فريق نهضة بركان في المجموعة الرابعة، إلى جانب نادي ديابل نوار الكونغولي، ونادي الملعب المالي، إضافة إلى نادي سيخوخون الجنوب إفريقي.

وسيدخل الفريق البركاني هذه المباراة، التي ستجرى على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، وعينه على نقاط المباراة الثلاث من أجل تحقيق انطلاقة مثالية في مساره بدور المجموعات، والمنافسة على اللقب الذي فاز به مرتين سنتي 2020 و2022.

وتعرف اللائحة حضور جميع اللاعبين، باستثناء الظهير الأيمن للنادي البركاني حمزة السمومي الذي لازالت تحوم شكوك حول مشاركة بسبب الإصابة.

وتخطى فارس الشرق في الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية، فريق بيندل النيجيري بعد أن تعادل معه في مباراة الذهاب بنيجيريا بهدفين لمثلهما، وفاز عليه في مباراة الإياب بهدف للاشيئ، فيما تأهل الفريق الجنوب إفريقي إلى دور المجموعات، على حساب سانت إيلوي لوبوبو من جمهورية الكونغو، بعد أن فاز عليه في الدور التمهيدي الثاني بثلاثة أهداف مقابل واحد في مباراة الذهاب، وتعادل معه في الإياب بهدف لمثله.

وسيسافر نهضة بركان الأسبوع المقبل إلى مالي، لمواجهة نادي الملعب المالي، في مباراة من المنتظر أن تكون صعبة للغاية، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات.