story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مونديال إندونيسيا.. بالرغم من الإقصاء شيبا يشيد بأداء لاعبيه

ص ص

أشاد الإطار الوطني سعيد شيبا مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 سنة، بمستوى لاعبي المنتخب الوطني بعد الإقصاء من دور ربع نهائي كأس العالم المقامة حاليا بإندونيسيا، أمام المنتخب المالي قائلا، “قد تكون هناك بعض المؤاخذات للجهاز الفني في أشياء أخرى أما اللاعبين بعد كل هذه المباريات آلتي اجتازوها ترفع لهم القبعة” .

وأكد سعيد شيبا في تصريح على قناة الرياضية، حول تقييمه للمباراة  التي جمعت المنتخبين، على أرضية ملعب مانهانا بمدينة سوراكارتا باندونيسيا  “المباراة كانت صعبة لكن يبقى مركز اهتمامنا هو اللاعبين ولا يلامون عن الخسارة في مواجهة خصم كهذا وبهذه الإمكانيات”.

وأضاف الإطار الوطني أن إنجاز الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم لا يغطي حجم الحسرة التي يشعر بها كافة مكونات المنتخب الوطني، بقوله ” نشعر بالحسرة على عدم قدرتنا على الإستمرار في هذه المغامرة خصوصا مع دعم الجماهير المغربية ومساندتهم الكبيرة للمنتخب الوطني” في مساره البطولي بإندونيسيا .

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، أقصي اليوم أمام المنتخب المالي من دور ربع نهائي بطولة كأس العالم بإندونيسيا، بعدما انهزم بهدف دون رد.