story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مقتل لاعب فريق كايزر تشيفز الجنوب افريقي رميا بالرصاص

ص ص

تعرض لاعب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي لكرة القدم لوك فلورز لعملية سطو مسلح على سيارته، أمس الأربعاء 3 أبريل الجاري، ما أدى إلى مقتله رميا بالرصاص.

وأعلن نادي كايرز تشيفز على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن خبر مقتل مدافعه لوك فلورز بعد تعرضه لمحاولة سرقة سيارته في إحدى محطات الوقود.

وكتب النادي في منشور على منصة التواصل الاجتماعي فايسبوك صباح اليوم الخميس “ببالغ الحزن نعلن أن لاعب كايزر تشيفز، لوك فلورز فقد حياته بشكل مأساوي الليلة الماضية، خلال محاولة اختطاف في جوهانسبورغ. قلوبنا وصلواتنا مع عائلته وأصدقائه في هذا الوقت العصيب، سيتم الإبلاغ بمزيد من التفاصيل حول الموضوع في الوقت المناسب، ونتمنى أن ترقد روحه العزيزة في سلام”.

ووفق التقارير الصحفية، تعود تفاصيل الجريمة إلى ليلة الأربعاء عندما كان اللاعب جالسا داخل سيارته قبل أن يهاجمه رجلان مسلحان حاولا سرقة سيارته، وفق الرواية الأمنية.

وأثارت وفاة لوك فلورز حزنا عميقًا في الوسط الرياضي في جنوب إفريقيا، حيث نعاه العديد من اللاعبين والأندية والمسؤولين، ويُذكر أن لوك فلورز كان يبلغ من العمر 23 عامًا، وكان قد انضم إلى نادي كايزر تشيفز في عام 2022، كما لعب لصالح “البافانا بافانا” لأقل من 23 سنة.