story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مصدر ودادي يؤكد بداية المفاوضات مع المدرب عزيز بن عسكر

ص ص

أكد مصدر من داخل المكتب المسير لنادي الوداد البيضاوي، أن هذا الأخير أجرى اتصالات مع المدرب السابق لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم عزيز بن عسكر، لتعويض التونسي فوزي البنزرتي.

وكشف المصدر في تصريحه لصحيفة “صوت المغرب” صباح اليوم الخميس 4 أبريل الجاري، أن المفاوضات مع المدرب بن عسكر “لاتزال سارية من أجل الاستعانة بخدماته لتدريب النادي الأحمر” والوقوف على تفاصيل العقد بين الطرفين، مؤكدا في الوقت ذاته، أنه “ليس هناك أي اتفاق نهائي لحدود الساعة مع الدولي المغربي السابق عزيز بن عسكر”.

وربطت تقارير صحافية، اسم خالد بن عسكر بتدريب الوداد الرياضي، بعد أن دخل الوداد في مرحلة البحث عن مدرب جديد، في الوقت الذي يشرف التونسي رضوان الفالحي، المساعد السابق للبنزرتي على تدريب الفريق الأحمر بمساعدة إبراهيم النقاش بشكل مؤقت.

وراكم عزيز بن عسكر تجربة لابأس بها في مجال التدريب الكروي، بعد أن أشرف على تدريب عدة أندية في الدوري القطري كأندية الشمال وأم صلال والوكرة، إضافة إلى تجربة واحدة مع الأندية الوطنية رفقة نادي المغرب الفاسي خلال الموسم الماضي .

ويعيش الوداد الرياضي حالة من التخبط خلال الفترة الأخيرة، منذ اعتقال رئيسه السابق سعيد الناصيري، فيما ما بات يعرف بملف « اسكوبار الصحراء »، حيث أثر ذلك على الفريق وعلى نتائجه في البطولة الاحترافية، ودوري أبطال إفريقيا.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي الصف الخامس في البطولة الوطنية برصيد 37 نقطة، حققها من 10 انتصارات و7 تعادلات، و7 هزائم، في 24 جولة خاضها حتى الآن، حيث ينافس الفريق على مقعد بكأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، في ظل ابتعاده عن المنافسة على لقب البطولة الاحترافية، الذي ينحصر بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي.