story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

عبقار: سعيد باللعب للمنتخب الوطني

ص ص

أبدى الدولي المغربي عبد الكبير عبقار، مدافع فريق ديبورتيفو ألافيس الإسباني، عن فخره بالدفاع عن قميص أسود الأطلس، مشددا على دور الناخب الوطني وليد الركراكي في خلق أجواء إيجابية داخل المجموعة.

وأكد عبقار في تصريح لقنوات “بي ان سبورتس” القطرية أنه سعيد باللعب للمنتخب الوطني، بالقول “إن الأمر جميل جدا، وكان بمثابة حلم تمكنت من تحقيقه والحمد لله على ذلك”.

وتابع قائلا “من الصعب وصف شعوري، والآن علي مواصلة الاشتغال لضمان مركزي ولعب مباريات أكثر، لأكون عند حسن ظن كل الجماهير المغربية”.

كما أشاد مدافع ألافيس بالناخب الوطني وليد الركراكي قائلا “علاقتي به جيدة، وعلي أن أندمج أكثر مع الفريق وإن شاء الله سنستمر في العمل، من أجل تحقيق ما ينتظره منا المغاربة، ونتمكن من إهدائهم كأس إفريقيا القادمة وأيضا التأهل إلى كأس العالم القادمة”.

وشدد المدافع البالغ من العمر 25 سنة، على رغبته في مواصلة الدفاع عن قميص أسود الأطلس، ورغبته في مواصلة القتال على الرسمية في قادم المحافل.

وتمكن عبقار من لعب مباراة المنتخب المغربي وأونغولا بشكل رسمي طوال الدقائق ال90، في أول تجمع للأسود بعد الإقصاء من كأس أمم إفريقيا الأخيرة.