story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

حجي: بنزيما سبب في تذبذب أداء حمدالله

ص ص

اعتبر النجم السابق للمنتخب المغربي مصطفى حجي، أن كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي كان سببا في تذبذب أداء المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد.

وأوضح حجي في تصريحات لبرنامج “في المرمى” الذي تبثه قناة “العربية” السعودية، “هناك مشكلة ذهنية، إضافة إلى المشكلة الفنية، لأن حمدالله وبنزيما يلعبان في نفس المركز وبنفس الأدوار”.

وتابع أسطورة أسود الأطلس حديثه “في مباراة الأهلي ارتكب حمدالله العديد من الأخطاء الفنية، ولم يكن في حالة لياقية ممتازة، وهذا ما أثر على أدائه في المباراة حيث لم يسدد إلا تسديدة واحدة”.

وشدد صاحب أشهر هدف في كأس أمم إفريقيا سنة 1998 أمام مصر “أعتقد أن حمدالله قادر على تجاوز هذه المشاكل، لأنه يسجل الكثير من الأهداف، وهذا الأمر يعطيه مزيدا من الثقة”.

ومني اتحاد اجدة السعودي بخسارة جديدة أمام الأهلي السعودي بهدف دون رد، يوم الإثنين 1 أبريل 2024، لحساب الجولة 26 من دوري روشن.

ويحتل حمدالله المركز الثالث في صدارة ترتيب الهدافين هذا الموسم، خلف المتصدر، كريستيانو رونالدو نجم النصر، والوصيف ألكسندر ميتروفيتش نجم الهلال.

تألق حمدالله وسطوته، مكناه من احتلال المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري السعودي تاريخيا، برصيد 128 هدف، في 133 مباراة، خلف المتصدر، السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السابق، برصيد 144 هدفا في 180 مباراة.