story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بايرن ميونيخ يطوي صفحة الخلاف مع مزراوي

ص ص

قرر نادي بايرن ميونيخ الألماني، طي صفحة الخلاف مع لاعبه المغربي نصير مزراوي، بعد الجدل الذي رافق منشورات الأخير الداعمة للقضية الفلسطينية، والرافضة للهجوم الإسرائيلي الصهيوني على قطاع غزة.

وأصدر النادي الألماني اليوم، بيانا أوضح فيه أنه سمح لمزراوي بالتدريب والاستمرار مع الفريق، بعدما تدرب وحيدا يوم أمس، مبرزا أن اللاعب المغربي، أوضح موقفه بشكل مفصل، خلال الإجتماع الذي جمعه بإدارة النادي، وعلى إثر ذلك قرر بايرن ميونيخ استمرار مزراوي مع الفريق إلا أنه سيغيب بسبب الإصابة.

وأضاف نفس المصدر أن نصير مزراوي أكد بصراحة، “أنه شخص محب للسلام يرفض بالمطلق الإرهاب والحرب ولم يقصد أبدا التسبب في أي إزعاج في منشوراته”، مشددا على أن مزراوي، يعلن أنه يدين “جميع أشكال الإرهاب و المنظمات الإرهابية “.

من جهته، عبر جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، عن أسفه قائلا: “إنه متأسف إذا تسببت منشورات نصير في إثارة الغضب..”

وفي نفس السياق أكد الطرفان، نادي بايرن ميونخ ونصير مزراوي، أنهما “يعارضان بشدة نقل صراع الشرق الأوسط وعنفه إلى ألمانيا الملتزمة بالسلام”، وأن “الكراهية والعنف من أي نوع ليس له مكان في الثقافة السياسية الألمانية”.

جدير بالذكر أن  نصير مزراوي، كان أحد الاعبين المغاربة الأوائل، الذين عبروا عن دعمهم وتضامنهم مع الفلسطينيين في غزة، بسبب ما يعيشونه من قتل وتهجير على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعدما نشر مقطع “فيديو” على حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، تمنى فيه انتصار الفلسطينيين في حربهم ضد إسرائيل.