story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

باريس سان جيرمان يتجه نحو التخلي عن خدمات أشرف حكيمي

ص ص

لا يزال الغموض يلف مصير الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط تضارب للأخبار بين من يرى أن حكيمي مستمر مع النادي البايزي ملمح إلى مغادرة الفريق، ومؤكد على تجديد عقده لمدة أطول نظرا لأهميته.

أخر هذه الأخبار، ما نقلته صحيفة “سبورت” الإسبانية التي أكدت أن إدارة النادي برئاسة رجل الأعمال القطري، ناصر الخليفي، تتجه إلى التخلي عن حكيمي خلال فترة الانتقالات المقبلة، وتعوضيه بالدولي الإنجليزي، ريس جايمس لاعب “البلوز” تشيلسي.

واعتبر المصدر ذاته، أن هذه الخطوة من إدارة فريق العاصمة الفرنسية، تأتي في إطار السياسة الجديدة التي قررت السير عليها بعد فشل محاولاتها في الإبقاء على نجم الفريق الأول كيليان مبابي الصيف المقبل، الذي فضل الرحيل صوب ريال مدريد.

وأشار التقرير إلى أن النادي اللندني بدوره لن يمانع رحيل ظهيره الأمين جايمس في حالة تلقيه عرضا ماليا مغريا، وهو ما يعول عليه نادي باريس سان جيرمان، ويطمح “بي اس جي” إلى تمويل صفقة الظهير الإنجليزي من خلال بيع حكيمي، الذي من المقرر أن تتجاوز قيمته 65 مليون يورو.

وسبق أن أوضحت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد يطمح إلى استعادة خدمات أشرف حكيمي، خاصة في ظل الحاجة الملحة للنادي الملكي لمركز الظهير الأيمن بسبب تذبذب مستوى داني كارفخال وكبر سنه، ومن جهة أخرى لعب لوكاس فاسكيز في غير مركزه.

ورجحت ذات التقارير أن حكيمي من المرجح أن يسلك نفس طريق زميله كيليان مبابي ويرحل صوب صفوف “الملكي” خلال الانتقالات الشتوية 2025.