story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الأشبال يودعون مونديال أندونيسيا

ص ص

أقصي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، قبل قليل، من ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم لأقل من 17 سنة، المقامة حاليا بإندونيسيا، وذلك بعد هزيمته أمام المنتخب المالي بهدف لصفر.

وشهدت الجولة الأولى من المقابلة، التي أجريت بملعب مانهانا بمدينة سوراكارتا الأندونسية، سيطرة واضحة للمنتخب المالي، الذي هدد مرمى حارس الأشبال طه بنغوزيل في أكثر من مناسبة، كاد من خلالها أن يسجل هدف السبق لولا يقظة دفاع المنتخب الوطني.

وعلى عكس الشوط الأول فرض المنتخب الوطني المغربي سيطرته في الجولة الثانية، واستطاع التحكم في مجريات المباراة، بعد التغييرات التي قام بها المدرب الوطني سعيد شيبا بإدخاله لكل من آدم بوفندر، وأيمن ناير ونسيم عزاوزي، الذين استطاعوا خلق فرص حقيقة كادت إحداها أن تترجم على هدف عن طريق النجم الصاعد محمد حموني.

وعلى عكس مجريات اللقاء، تمكن المنتخب المالي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 81 عن طريق عميد المنتخب اللاعب ابراهيم ديارا.

وحاول أبناء شيبا العودة في المباراة عبر عدة محاولات، إلا أن ضيق الوقت لم يسعف العناصر الوطنية في إدراك هدف التعادل، لتنتهي المباراة بانتصار المنتخب المالي بهدف دون رد.

وسيواجه المنتخب المالي، المنتخب الفرنسي في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم لأقل من 17 سنة، يوم الثلاثاء المقبل 28 نونبر الجاري بملعب ماناهان بمدينة سوراكارتا الإندونيسية.