story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أبناء شيبا يمرون إلى الدور الثاني لمسابقة كأس العالم

ص ص

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، قبل قليل، من نيل بطاقة العبور للدور الثاني من مسابقة كأس العالم لكرة القدم، لأقل من 17 سنة، المقامة حاليا بإندونيسيا بعد فوزه على البلد المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب غلورا بونغ تومو، في مدينة سورابايا الإندونيسية.

ونجح أبناء سعيد شيبا، مع بداية المباراة في فرض سيطرتهم على أطوار المقابلة، لتسجيل هدف السبق، وهو ما تأتى لهم في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب أنس علوي، الذي افتتح حصة التهديف من ضربة جزاء، قبل أن يعزز عبد الحميد أيت بودلال النتيجة  بهدف ثان في الدقيقة 38.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة تمكن المنتخب الإندونيسي من تقليص النتيجة عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح  اللاعب نبيل أسيورا.

ومع بداية الجولة الثانية من المباراة حاول المنتخب الاندونيسي تعديل النتيجة، والعودة في المباراة، غير أن المنتخب الوطني نجح في إضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد الحموني في الدقيقة 64، لتصبح النتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد لصالح العناصر الوطنية التي نجحت في خطف نقاط المباراة الثلاث.

وبفضل هذه النتيجة رفع المنتخب الوطني رصيده من النقاط إلى 6 نقاط، كانت كفيلة بنيله لبطاقة العبور للدور الثاني من المسابقة، بعدما فاز في مباراته الأولى على المنتخب البنامي وانهزم في المباراة الثانية أمام المنتخب الإكوادوري، قبل أن ينتصر اليوم على البلد المستضيف للدورة، المنتخب الإندونيسي.

وبجانب ذلك، نال متوسط ميدان المنتخب الوطني أيوب شيخون، المحترف بنادي  آينتراخت فرانكفورت الألماني، جائزة أحسن لاعب في المقابلة، وذلك بعد التنقيط التقني الذي حصل عليه اللاعب نظير مستواه الجيد طيلة أطوار المباراة.